أهلا وسهلا بكم في المكتبة الإلكترونية للمشروع المعرفي لبيت المقدس...
بوابتك الالكترونية للمقالات والكتب في دراسات بيت المقدس.
هذه المكتبة الإلكترونية هي المورد المثالي للباحثين والطلبة في دراسات بيت المقدس حيث تقدم النصوص الكاملة للكتب والمجلات المتعلقة بدراسات بيت المقدس. فلقد تم تصميم المكتبة بواجهة سهلة الاستخدام تجعل البحث في هذا الموضوع سهلا وممتعا حيث يجد الباحث كل ما يحتاجه من عشرات المقالات والكتب. تم إنشاء هذه المكتبة الإلكترونية بناء على ما تم نشره ورقيا في دراسات بيت المقدس في العقدين الماضيين وذلك بهدف المساهمة في تخليص الأمة من النكبة المعرفية التي تمر بها. حيث توفر المكتبة بكل أقسامها أهم ما أنتجه الباحثون ورواد المشروع المعرفي لبيت المقدس منذ إنطلاقته إلى يومنا هذا بصورة إلكترونية، كما وتتيح للباحثين والطلبة أن يبقوا في طليعة البحث والرباط على الثغر المعرفي لبيت المقدس عبر تحديث المكتبة باستمرار عند صدور أي منشورات ومطبوعات جديدة.

تنقسم المكتبة إلى عدة أقسام وهي:
الكتب: تتيح لك المكتبة قراءة وتحميل الكتب التي تم تأليفها من قبل رواد المشروع المعرفي لبيت المقدس،
مجلة دراسات بيت المقدس: هي مجلة أكاديمية محكمة باللغتين العربية والإنجليزية، صدر أول عدد منها في عام 1997م، وهي الدورية الأكاديمية الوحيدة المتخصصة في دراسات بيت المقدس. بإمكان زورا المكتبة الحصول على نسخ إلكترونية من جميع اصدارات المجلة.
المقالات: توفر المكتبة قائمة بالمقالات التي تتحدث عن بيت المقدس والتي تم نشرها في مجلات ودوريات مختلفة.
الفيديوهات: يعرض أهم الفيديوهات على قناة المشروع المعرفي لبيت المقدس على اليويتوب.

تسعى المكتبة الإلكترونية وهي مكتبة غير ربحية، إلى أرشفة الكتب والمقالات في دراسات بيت المقدس وتوفير إمكانية الوصول الفوري إليها على مدار الساعة عن طريق الإنترنت.